معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  RSS  |  1445-10-18  |  2024-04-27  |  تحديث: 2024/01/03 - 20:18:5 FA | AR | PS | EN
موقف مصر تجاه طوفان الأقصى             الاحتلال استخدم اثنتين من أضخم القنابل في ترسانته في مجزرة جباليا             أهداف نتنياهو من إعلان الحرب على منظمات الحكم الذاتي             صحف غربية تكشف زيف الإعلام الصهيوني و داعميه.. والعالم لم يعد يصدق             "الصحة”: 18.987 شهيداً ارتقوا في الضفة وغزة منذ بدء العدوان             مواصلة أمريكا إمداد "إسرائيل" بالأسلحة الفتاكة.. ما السر!             210 شهداء و2300 إصابة في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال في 24 ساعة            استشهاد أكثر من 100فلسطيني في مجزرة لمخيم جباليا             خلافات تهدد حكومة الحرب و أيام عصيبة تنتظر "إسرائيل"             وزارة الصحة: الوضع الصحي بمدينة غزة وشمال القطاع كارثي             البخيتي يؤكد اختلاق واشنطن لقصة إنقاذ سفينة في خليج عدن والبنتاغون يتراجع.. قراصنة لا أنصار الله             الإعلام الحكومي بغزة يعلن عن ارتفاع أكثر من 12 ألف شهيد بينهم 5 آلاف طفل منذ بدء العدوان             وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة الإجرام الإسرائيلي            الأسد: بما فرضته المقاومة الفلسطينية امتلكنا الأدوات السياسية التي تمكننا من تغيير المعادلات             السيد نصر الله: الكلام للميدان وإذا أرادت امريكا وقف العمليات ضده عليه وقف العدوان على غزة            

تاريخ النشر: 2023/10/11 - 02:06:0
زيارة: 372
مشاركة مع الـأصدقاء

خلال حضوره حفل تخريج طلاب الجامعات العسكرية؛
قائد الثورة: نقبّل أيدي المصممين والمنفذين لعملية طوفان الأقصى في وجه الوحش الشيطاني الصهيوني

انه رعى قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي صباح اليوم الثلاثاء، حفل تخرج مشترك لدفعة جديدة من طلاب جامعات ضباط القوات المسلحة في جامعة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

وخلال خطابه في هذا الحفل، أشار قائد الثورة الإسلامية إلى عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها المقاومة الفلسطينية منذ يوم السبت ضد الكيان الصهيوني، وقال: "إن الزلزال المدمر الذي وقع يوم السابع من أكتوبر، تمكن من هدم بعض البنى الرئيسية لحاكمية الكيان الصهيوني وهو فشل استخباراتي وعسكري غيرقابل للإصلاح لهذا الكيان".

واشار سماحته إلى الأعمال الشريرة للكيان الصهيوني، قال: "لم تواجه أي أمة مسلمة في التاريخ الحديث عداوة غطرسة وقسوة مثل ما يتصرف الكيان الصهيوني، ولم تتعرض لضغوط وحصار وندرة مثل الشعب الفلسطيني، كما ان أمريكا وبريطانيا لم تدعما أي حكومة ظالمة بقدر ما دعمتا هذا الكيان المزيف".

ووصف قتل الفلسطينيين من رجال ونساء وأطفال وشيوخ وتدنيس المسجد الأقصى وركل المصلين وقتل الشعب الفلسطيني على يد المستوطنين المسلحين، من ضمن جرائم الكيان الصهيوني، متسائلا: "هل للشعب الفلسطيني العريق والغيور طريق آخر في مواجهة كل هذه الفظائع والجرائم، إلا خلق مثل هذا الطوفان". وأشار سماحته إلى ضرورة رد فعل العالم الإسلامي على جرائم الصهاينة",

وأضاف آية الله خامنئي: "نحن نقبّل أيدي وأذرع المصممين ذوي الخبرة والأذكياء والشباب الفلسطيني"، مؤكدا: "انه أولئك الذين يقولون إن الملحمة الأخيرة هي من صنع غير الفلسطينيين يخطئون في حساباتهم، بالطبع العالم الإسلامي كله ملزم بدعم الشعب الفلسطيني،لكن هذه الملحمة كانت من عمل مصممين ومخططين أذكياء والشباب والناشطين الفلسطينيين، وإن شاء الله، هذه الملحمة الشجاعة خطوة كبيرة على طريق إنقاذ الفلسطينيين".

وأوضح قائد الثورة: "لقد جاءت هذه الكارثة بسبب تصرفات الصهاينة أنفسهم. عندما تتجاوز القسوة والجريمة الحد الأقصى، وعندما يصل الجشع إلى ذروته، يجب على المرء أن ينتظر العاصفة. ان العمل الشجاع والتضحية الكبيرة التي قام بها الفلسطينيون كانت رداً على جرائم العدو الصهيوني لسنوات، وتزايدت حدتها في الأشهر الأخيرة. والحكومة الحالية التي تحكم الكيان الصهيوني الغاصب هي المسؤولة عنها".

وشدد آية الله خامنئي: "الآن وبعد أن تلقى العدو الخبيث والظالم الصفعة، بدأ في لعب دور المظلوم ويساعده آخرون أيضًا في هذا الصدد. ولكن هذه المسرحية كاذبة مئة بالمئة، ولا يمكن لأحد أن يرسم لهذا الوحش الشيطاني وجهاً مظلوماً... المجاهدين الفلسطينيين تمكنوا من الخروج من حصار غزة والوصول إلى المراكز العسكرية والمدنية للصهاينة. هل هذا الكيان مظلوم؟ مهما كان هذا الكيان الغاصب فهو ليس مظلوما، بل انه ظالم معتد جاهل وخبيث، ولا يمكن لأحد أن يرسم لهذا الوحش الشيطاني وجهاً مظلوماً".

وصرح قائد الثورة: "لقد اتخذ كيان الاحتلال من لعب دور المظلوم ذريعة حتى يتمكن من مواصلة قمعه المستمر، والهجوم على غزة، والهجوم على منازل الناس، والهجوم على المدنيين، والقيام بالمذبحة والقتل الجماعي لسكان غزة، وهذا ذريعة له لتصعيد جرائمه... انه يريد تبرير هذه الجرائم للتظاهر بأنه مظلوم، وهذا أيضاً حساب خاطئ، وليعلم قادة كيان الغاصب وصناع قراره وداعميهم أن ذلك سيجلب عليهم بلاء أكبر، وليعلموا أن رد الفعل على هذه الفظائع سيكون صفعة أقوى على وجوههم القبيحة".

وتابع سماحته: "ان عزيمة الشباب الفلسطيني الشجاع والمضحي بأنفسهم، تزداد قوة بهذه الجرائم وانه قد ولى زمن كان بإمكان البعض ان يصنعوا مكانة لهم في فلسطين بلسانهم ومجالستهم مع الظالم، واليوم، الفلسطينيون والشباب مستيقظون، والمصممون الفلسطينيون يعملون بكامل مهارة. وحساب العدو هذا خاطئ لأن يظن أن يظهر نفسه مظلوما، سيتمكن من مواصلة هجومه الإجرامي".

القوات المسلحة هي الدرع الفولاذي للأمن الوطني

وفي قسم آخر من خطابهريال أكد آية الله خامنئی ان القوات المسلحة هي الدرع الفولاذي للأمن الوطني، مضیفا: "ان الأمن القومي هو البنية التحتية لجميع البرمجيات والمخططات الهامة التي تلعب دورا في تقدم البلاد. وبدون الأمن لا يوجد شيء. إذا لم يكن لدى دولة ما القدرة على الدفاع عن أمنها، فليس أمامها خيار سوى تعريف نفسها تحت سيطرة القوى العظمي".

وتابع سماحته: "ان فتنة داعش كانت خطة شريرة رسمتها أمريكا لقد أنشأ الأمريكيون داعش لزعزعة استقرار هذه المنطقة، وكان الهدف النهائي بالطبع هو إيران الإسلامية. تمكنت قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات المسلحة للدول المستهدفة من التغلب على هذه الفتنة، واستطاعت إحباط هذا المخطط ، وهذا شرف كبير، ووسام فخر على صدور القوات المسلحة الايرانية".

 

URL تعقيب: https://www.ansarpress.com/arabic/27640


الكلمات:






*
*

*



قرأ

ليعلم المجرمون أن جنود طريق الشهيد سليماني لن يطيقوا خبثهم


الاحتلال استخدم اثنتين من أضخم القنابل في ترسانته في مجزرة جباليا


"الصحة”: 18.987 شهيداً ارتقوا في الضفة وغزة منذ بدء العدوان


210 شهداء و2300 إصابة في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال في 24 ساعة


استشهاد أكثر من 100فلسطيني في مجزرة لمخيم جباليا


وزارة الصحة: الوضع الصحي بمدينة غزة وشمال القطاع كارثي


البخيتي يؤكد اختلاق واشنطن لقصة إنقاذ سفينة في خليج عدن والبنتاغون يتراجع.. قراصنة لا أنصار الله


الإعلام الحكومي بغزة يعلن عن ارتفاع أكثر من 12 ألف شهيد بينهم 5 آلاف طفل منذ بدء العدوان


الأسد: بما فرضته المقاومة الفلسطينية امتلكنا الأدوات السياسية التي تمكننا من تغيير المعادلات


السيد نصر الله: الكلام للميدان وإذا أرادت امريكا وقف العمليات ضده عليه وقف العدوان على غزة


١٢٠ شهيد و ٢٦٠ جريح و ٣٠٠ مفقود في مربع اليرموك بغزة


منظمة التعاون الإسلامي تطالب بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي الهمجي ورفع الحصار عن غزة


وزارة الصحة في غزة أعلنت عن ارتفاع عدد الشهداء إلى 1100 وإصابة 5339 آخرين إثر العدوان الإسرائيلي المتواصل


الكيان الصهيوني يمعن في اجرامه ضد المدنيين في غزة باستخدام قنابل الفوسفور الممنوعة دوليا


ارتفاع عدد قتلى المستوطنين بنيران المقاومة الفلسطينية إلى 700 قتيل


طوفان الأقصى .. ارتفاع عدد القتلى والأسرى الصهاينة..والاشتباكات مستمرة في مستوطنات غلاف غزة


الإعلام العبري: 22 قتيلاً وإصابة 545 مستوطناً بينهم ما يزيد على 80 إصابة خطيرة للغاية


ذكرى “مذبحة” الهزارة في “ارزغان” واستمرار المجازر تحت سلطة طالبان


3 شهداء و215 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال الأسبوع الماضي


الأمم المتحدة: الحوار مع طالبان لايعني الإعتراف بها


تداعيات الاشتباكات الحدودية الأخيرة بين طالبان وباكستان


السفير السعودي في إيران يقدم أوراق اعتماده لأمير عبداللهيان


تركيا تستأنف هجماتها شمالاً.. "قسد" مُرتابة من الصمت الأميركي


لافروف و وانغ إي يناقشان عددا من القضايا الإقليمية والدولية


الطيران الأمريكي يبدأ بنقل القوات الإضافية إلى أوروبا





الـأكثر مشاهدة
مناقشة كاملة

آخر الـأخبار على هاتفك النقال.

ansarpress.com/m




أنصار الـأخبار ©  |  معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  النسخة المحمولة  |  مدعومـ: Negah Network Co
يسمح استخدامـ هذا المصدر على شبكة الـإنترنت (رابط موقع). فروشگاه اینترنتی نعلبندان